الرئيسية ليالي تحتفي بمرور 13 عاماً على تأسيسها وتمنح عملاءها خصومات لغاية 60% على منتجاتها بفرع مول الإمارات

ليالي تحتفي بمرور 13 عاماً على تأسيسها وتمنح عملاءها خصومات لغاية 60% على منتجاتها بفرع مول الإمارات

تقدم مجوهرات ليالي التي تأتي في طليعة دور المجوهرات بالدولة، خصماً يصل لـ60% على منتجاتها بفرعها الكائن بمول الإمارات وذلك بمناسبة إحتفال الشركة بمرور 13 عاماً على تأسيسها. يبدأ العرض في الأول من يونيو ويتزامن مع فعاليات مفاجآت صيف دبي 2012، حيث تطرح الدار عروضها على تشكيلة من المجوهرات الماسية، واللؤلؤية، والأحجار الملونة.
 وتسهيلاً من الشركة على عملاءها الكرام، فإن مجوهرات ليالي تقدم لهم عرض "اشتري الآن، وادفع لاحقاً"، حيث يمكن لحاملي بطاقات الإئتمان من بنوك أبوظبي التجاري، وباركليز، وسيتي بنك، ودبي الأول، والإمارات دبي الوطني، والخليج الأول، وإتش إس بي سي، والمشرق، وأبوظبي الوطني، وبنك اسكوتلندا الملكي (RBS)، وستاندرد تشارترد بنك، والاتحاد الوطني شراء أي من هذه المجوهرات وتقسيطها على 6 شهور بدون فوائد.

افتتحت مجوهرات ليالي 20 متجراً على مدار الـ13 عاماً الماضية حيث تعتبر الشركة قصة نجاح مميزة، وأطلقت خلال تلك الفترة العديد من التشكيلات الماسية منها على سبيل المثال ميراج، وبيتي، وآفير، وميمورز الحاصلة على شهادة معتمدة من المعهد الدولي لعلوم المعادن (IGI). أما عن المجوهرات اللؤلؤية فهناك تشكيلتي ساكورا وكيمونو المرصعتين بأحجار الماس، والذهب، واللؤلؤ. وعلى صعيد آخر فإن مجوهرات ليالي تقدم المجوهرات الذهبية عيار 18 والمعتمدة والمصاغة بشكل خاص.

ومن ناحية أخرى فإن متاجر الدار تتميز بديكوراتها المرتبة بشكل جيد، ناهيك عن طاقم العمل المدرب بشكل كفء، كما أن متاجر الدار منتشرة في معظم مراكز التسوق الكبرى بالدولة.

أحتفوا مع ليالي بمرور 13 عاماً، على تأسيسها واحصلوا على خصم يصل لـ60% على عدد من منتجاتها الماسية، واللؤلؤية، والمصاغة من الأحجار الكريمة. ما عليكم سوى التوجه لمتجر ليالي الكائن بمول الإمارات لإقتناء ما يحلو لكم من حلي ماسية، لؤلؤية، أو مصاغة من الأحجار الملوينة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.