كيف يمكن الاستثمار فى الذهب وتحقيق ارباح

كيف يمكن الاستثمار فى الذهب وتحقيق ارباح

سوق الذهب الان سجلت مستويات قياسية، وكان الذهب دائما السلعة التى تقاوم التغيرات فى الاقتصاد العالمى خاصة مع التضخم غير المسبوق الذي نراه اليوم . يجب عليك تحديد اهدافك من الاستثمار والتى يجب ان تكون ذات قيمة فى سوق الذهب المتقلبة ،تعلم كيفية الاستثمار في الذهب هو المهارة التي يمكن استخلاصها من خلال التجربة.
دينار ذهب
دينار ذهب

معظم المستشارين الماليين تعتقد أنه ينبغي التفكير فى الذهب بمثابة بوليصة تأمين ضد الظروف الاقتصادية غير الطبيعية، وتعلم متى وكيفية بيع الذهب فى الوقت المناسب ليحقق الربح حيث يكون الاستثمار فى الذهب دائما إنقاذ للأصول المالية في الأزمات .
وقد نشأت الاستثمار في الذهب من تاريخ الذهب كسلعة منيعة في السياسة، والتضخم وتضاعف الاستثمار في الذهب خلال السنوات الخمس الماضية في حين أن الاقتصاد العالمي قد انخفضت بشدة.
الاستثمار في الذهب لة قوة كبيرة من انة مقاوم للتضخم مثل التضخم الكبير في عام 1973 إلى عام 1982 ،وقد ارتفعت اسعار الذهب الى مستويات قياسية اليوم لتصل الى ما يقارب الثلاث اضعاف ما كانت علية قيل خمس سنوات .
تعلم كيفية الاستثمار في الذهب عادة ما يستغرق بعض الخبرة ،فينبغى على المشترين للذهب لاول مرة بهدف الاستثمار فى الذهب شراء العملات الذهبية والسبائك الصغيرة ،والجنيهات الذهبية اولا بهدف التعلم وإكتساب الخبرة فى بيع وشراء الذهب وتجارة الذهب من خلال البورصة العالمية للذهب  وكيفية حساب اسعار الذهب اليوم .
أما المستثمرين ذوى الخبرة فيمكن الاستثمار فى الصناديق المشتركة للذهب أو صناديق الاسثمار فى الذهب المرتبطة بالتعدين والتنقيب عن الذهب والتى تكون مع الخبرة مربحة جدا .
تعلم كيفية بيع الذهب في سوق الذهب المتقلبة هو مهارة هامة،فعندما تمر بضائقة مالية يكون الاستثمار فى الذهب هو خيارك المفضل ،ولكن تعلم متى تبيع الذهب بفهم اصول الذهب التى لديك واسعار الذهب اليوم ،وليس من الحكمة عندما تمر بازمة مالية ان تبيع الذهب فى وقت يكون سعر الذهب وقتها يحقق لك خسائر كبيرة ،وايضا ليس من الحكمة ان تكون اسعار الذهب مرتفعة مما يحقق لك هامش ربح كبير ولا تبيع الذهب الذى لديك .
تعلم كيفية الاستثمار في الذهب يمكن أن تكون عملية مجزية ،عندما تكون اسعار الذهب منخفضة جدا مثل الان ،فهو الوقت المناسب للشراء وليس البيع .
 
مواضيع ذات صلة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.